"المالكي" يشارك في مهرجان الإبل..

"المالكي" يشارك في مهرجان الإبل..

 

يشارك الإعلامي ورجل الأعمال أحمد بن هشام المالكي في النسخة الثامنة لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل، عن قبيلة بني مالك بجيلة، حيث سيقدم خلاله العديد من الفعاليات المتنوعة والفريدة.

وقال "المالكي" إنه يسعى من خلال المشاركة في المهرجان إلى تحقيق المركز الأول، وتحفيز ملاك الإبل من قبائل الجنوب على الانضمام في النسخ القادمة منه.

وأعرب عن تحمسه لخوض هذه التجربة التي وصفها بالنوعية، وتحظى بدعم من رئيس نادي الإبل الشيخ فهد بن حثلين، مثلما يدعم كل ما يخدم المهرجان وملاك الإبل.

وأوضح "المالكي" إنه سيسبق مشاركته في المهرجان، تنظيم مؤتمر صحفي غداً الإثنين، بمشاركة عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين وصناع المحتوى المهتمين بالموروث الشعبي والإبل.

وأضاف أنه سيتم تنظيم العديد من الفعاليات النوعية التي تمثل هوية بني مالك بجيلة وقبائل جنوب الحجاز وتهامة، مثل "مخيم بجيلة" وفلكلور العرضة والقلطة ومعرض اللوز البجلي ومتحف للتراث.

ولفت أحمد بن هشام المالكي إلى أن هناك أمسيات شعرية ضمن فعاليات المخيم والتي ستصنع أجواء رائعة وممتعة للزوار إضافة لبرامج المسؤولية الاجتماعية خاصة للأشخاص ذوي الإعاقة والأيتام.

وأشار إلى أن المشاركة في المهرجان ستسجل حضوراً كبيراً من المهتمين بهذا الموروث، وسيكون قصر بجيلة بالصياهد مضيفاً لكل من يأتي للمهرجان.

وأكد المالكي أنه يسعى من خلال مشاركته في المهرجان لصناعة تجربة فريدة في أعماق الهوية والتاريخ الأصيل والتي تمثل جزء مهماً من هوية مملكتنا الغالية.

***

 

Facebook Twitter Google+ Pinterest Reddit StumbleUpon Linkedin Tumblr Google Bookmarks Email

عدد المقيّمين 0 وإجمالي التقييمات 0

1 2 3 4 5

أضف تعليقك على الموضوع

code
||