في بادره اعتبرها الكثير من النقاد والادباء انها بادره طيبه وتستحق التقدير من الشبرمي وهو يطلب الامير في الععفو والصفح عن الشاعر الكبير محمد بن الذيب رغم ماحصل بينهم من
تكاد تناوشني آيادي التائبين في زحمة أنفاس.. في خلد رحمة ومغفرة وعتق من النار.. هناك تتكسر مجاديف الخوف والظمأ والجوع كالتراتيل الإيمانية على جبين أبي..
زوار اليوم 11883
زوار الشهر 261490
زوار السنة 7615391
عدد الزوار الكلي 7615391
المتواجدون حاليا 154
عدد الأقسام 32
عدد المقالات 4220
التعليقات المفعله 867
تعليقات بالانتظار 267